اتص بنا

الجمعة، 29 يوليو 2016

معركة الدرجات الوظيفية في تربية ذي قار


قبل ايام سبقت من اعلان البدء للتقديم الى الدرجات الوظيفية الخاصة بتربية ذي قار ، اشتغلت الزيارات والتوصيات بشأن ادراج هذا الاسم او ذاك وبنت هذا وابن ذاك ، والغاية هي التعيين ، ومعركة الدرجات الوظيفية في تربية ذي قار و النتيجة ، الكل غير راضي بسبب غياب العدالة في التوزيع والابتعاد عن المعايير الاساسية التي تجعل هذا او تلك في المكان الذي يستحقونه .
وخلال اللايام التي تلت :
·         مجلس محافظة ذي قار مستاء من توزيع الدرجات الوظيفية ، وقرر تشكيل لجنة لترفع توصياتها .
·         ومن جانب اخر  :عقدت لجنة التربية والتعليم في مجلس المحافظة هذا اليوم اجتماعاً استثنائياً بحضور السيد المدير العام للتربية والسيد معاون المدير العام والسيد مسؤول الخدمة الفرعية في المديرية وممثل نقابة المعلمين في المحافظة. 
      كرس الاجتماع لمناقشة ملف التعيينات والحيف الذي لحق بعض المناطق بخصوص توزيع الدرجات الوظيفية وآلية التقديم وجرت نقاشات وتم التوصل الى توصيات بهذا الشأن سترفع الى رئاسة المجلس للمصادقة عليها.
        بعدها تم عقد مؤتمر صحفي بحضور العديد من القنوات الاعلامية تمت فيه الإجابة على الأسئلة التي وجهت من قبل الاعلام.

وفي جانب متصل قال الاستاذ شهيد احمد الغالبي رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة ذي قار لوكالة الوطن الحر الإخبارية " وكالة مستقلة " :

إن التقديم قد بدأ ويستمر شهراً ولا رجعة في هذا وأضاف إن الضوابط ستطبق حرفياً ولم يتجاوز أحد على حصة الخريجين وأضاف إن هناك حيف لحق بعض المناطق سيناقش في اجتماع للجنة التربية والتعليم مع مدير عام التربية ومدراء الاقسام في الأقضية والنواحي وممكن ان تضفي هذه النقاشات عن آليات لتصحيح بعض المسارات التي فيها شيء من الضبابية.

تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

جنوب العراق الساحر

مدون عراقي من: جنوب العراق هوايتي التدوين ، وكتابة السيناريوهات للأفلام والمسلسلات ، اجيد التعديل على قوالب بلوجر و..الووردبريس ,

جميع الحقوق محفوظة 2015 | وكالةالوطن الحرالإخبارية أعلن معنا رخصة الإستخدام والنشر خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم :القيسي ويب | الأفضل لكم